quinta-feira, março 30, 2006

Flor de Lótus

Olhada com respeito e veneração pelos povos orientais, a Flor de Lótus é freqüentemente associada a Buda, por representar a pureza emergindo imaculada de águas lodosas. No Japão, por exemplo, esta flor é tão admirada que, quando chega a primavera, o povo costuma ir aos lagos para ver o botão se transformando em flor.
Lótus é o símbolo da expansão espiritual, do sagrado, do puro. Os Budas em meditação são representados sentados sobre flores de lótus, e a expansão da visão espiritual na meditação (dhyana) está simbolizada pelas flores de lótus completamente abertas, cujos centros e pétalas suportam imagens, atributos ou mantras de vários Budas e Boddhisattvas, de acordo com sua posição relativa e relação mútua.
Do mesmo modo, os centros da consciência no corpo humano (chacras) estão representados como flores de lótus, cujas cores correspondem ao seu caráter individual, enquanto o número de suas pétalas corresponde às suas funções. O significado original deste simbolismo pode ser visto pela semelhança seguinte: Tal como a flor do lótus cresce da escuridão do lodo para a superfície da água, abrindo sua flores somente após ter-se erguido além da superfície, ficando imaculada de ambos, terra e água, que a nutriram - do mesmo modo a mente, nascida no corpo humano, expande suas verdadeiras qualidades após ter-se erguido dos fluidos turvos da paixão e da ignorância, e transforma o poder tenebroso da profundidade no puro néctar radiante da consciência Iluminada, a incomparável jóia na flor de lótus.

15 Comments:

Blogger parla marieta said...

que interessante, Mix.
beijocas

10:15 PM  
Blogger seocom said...

شركة عزل خزانات بالاحساء

شركة عزل خزانات بالاحساء على علم بأفضل مواد العزل العالمية حيث طاقم العمالة و الفنيين المتميزين لدينا لهم خبرة كبيرة فى هذا المجال لأنهم ذات خبرات عديدة و يتبع الطاقم خطوات لتنظيف الخزان بطرق سليمة و طبيعية للتخلص من الحشرات التخلص من الطحالب في خزان المياه و استخدام البخار لتنظيف المفروشات و طرق التخلص من الناموس فالعزل الخارجي للخزان الخرسان بتعقيم المياه داخل الخزان وتنظيف الكنب من البقع و طرق التخلص من صراصير المطبخ و طرق التخلص من بق الفراش تنظيف الرخام بالمنزل التخلص من الرواسب في الخزان طريقة سهلة لتنظيف خزان الماء و أهمية النظافة في حياتنا اتصل بنا في الحال.

3:19 AM  
Blogger seocom said...

شركة عزل فوم في الاحساء

طوال السنوات السابقة تفتخر شركة عزل فوم في الإحساء بكونها أهم شركه عزل حيث تقدم الشركة مختلف خدمات العزل سواء كان العزل المائي أو العزل الحراري على أعلى مستوى من الجودة باستخدام المواد الخام العالية الجودة و استخدام العمالة المدربة و الالتزام بدقه المواعيد في بدء و تنفيذ العمليات و كذلك أسعارها التنافسية ما بين جميع الشركات الأخرى على مستوى المملكة فالشركة تقوم بعمل العزل بعد المعاينة للأسطح لمعرفة المادة التي يجب أن تستخدم فى عملية العزل وما حجم السمك المناسب للعزل فكلما قل سمك العزل كان العزل أفضل بشكل كبير اتصل بنا الآن يصلك مندوب في الحال أينما كنت.

3:22 AM  
Blogger Nashwa Mostafa said...

اكبر شركات تنظيف الكنب بالمدينة
نعمل فى شركة النسر الذهبي علي إستخدام منتجات غير ضارة لإستعاد نظافة الكنب من خلال التخلص من أثار البقع وانسكابات المشروبات وبدون أى أعباء مالية يتحملها عميلنا.
أحسن شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
تنظيف الكنب بجميع أنواعه بالمدينة المنورة
شركة تنظيف بالبخار بالمدينة المنورة
شركة تنظيف باطرمة بالمدينة المنورة
مغسل كنب بالمدينة المنورة
شركة تنظيف كنب وسجاد بالمدينة

1:36 PM  
Blogger seocom said...


تركيب مطابخ بالمدينة المنورة
تركيب مطابخ بالمدية المنورة من أكثر الأشياء التي تشغل بال الكثير من الأشخاص ويرغبون بها، لكل من يرغب في تغيير أو تأسيس محل سكن جديد، ولكن نحن نمتلك المهارة والخبرة عن طريق طاقم عمل من الكوادر المتخصصين في ذلك المجال منذ العديد من السنوات.
كما أننا لدينا أدوات ومعدات عالية الجودة في التعامل مع كافة أنواع المطابخ سواء كانت خشب أو ألوميتال لا يصعب علينا شيء، كما أننا هتم على أن نوفر أفضل خدمة بأقل سعر يرضي كافة الأطراف.

11:54 PM  
Blogger yasser said...



.شركة تنظيف كنب وسجاد
.شركة مكافحة الحشرات
.جلي وتلميع الرخام
.شركة تنظيف فلل الفجيره
.شركة تنظيف فلل راس الخيمه

4:57 PM  
Blogger yasser said...


.شركة تنظيف ستائر
.شركة تنظيف كنب وسجاد
.شركة تنظيف مطابخ
.<a href=https://housecleaning.casa/2022/08/05/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d9%81%d9%84%d9%84

5:21 PM  
Blogger شركة بحر الاحلام said...

.شركة تنظيف كنب وسجاد راس الخيمة
.شركة تنظيف كنب وسجاد دبي
.شركة تنظيف كنب وسجاد الشارقة
.شركة تنظيف فلل دبي
.شركة مكافحة الحشرات دبي

5:52 PM  
Blogger Unknown said...



1.شركة كشف تسربات المياه بالرياض
2.شركة عزل خزانات المياه بالرياض
3.شركة مكافحة حشرات بالرياض
4.شركه عزل اسطح بالرياض
5.شركه ترميم المنازل بالرياض

6:51 PM  
Blogger Unknown said...



6.شركة مكافحة الحشرات الشارقة
7.شركة مكافحة الحشرات راس الخيمة
8.شركة مكافحة الحشرات الفجيره
9.شركة تنظيف فلل الشارقه
10.شركة تنظيف فلل راس الخيمه

7:07 PM  
Blogger Unknown said...



11.شركة تنظيف المطابخ وازالة الدهون
12.شركة تنظيف المنازل
13.شركة تنظيف خزانات ومسابح
14.شركة تنظيف الستائر بالبخار
15.شركة مكافحة الحمام


7:09 PM  
Blogger حمودي said...

ششركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض
شركة عزل خزانات بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة كشف تسربات بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

4:29 PM  
Blogger ميمو said...

شركة تنظيف بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة تسليك مجاري بالدمام
شركة تسليك مجاري بالدمام

5:23 PM  
Blogger اميره ياسين said...

شركة تسليك مجاري بالدمام
شركة تسليك مجاري في دبى
شركة تنظيف بالدمام

12:38 PM  
Blogger اميره ياسين said...

شركة مكافحة حشرات العين
شركة تنظيف كنب بالعين
شركة تنظيف بالدمام

12:40 PM  

Postar um comentário

<< Home